الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بمداهمات بالضفة

10/10/2017 10:33:00 AM

فداء - رام الله
 
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، سبعة مواطنين في مداهمات لعدد من منازل المواطنين بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة
 
وأفاد النّاشط الإعلامي محمد عوض في حديث خاص لوكالة "صفا" أنّ قوّة عسكرية صهيونية اقتحمت بلدة بيت أمر شمال الخليل واعتقلت الطفل ماجد عبد العزيز شعبان الهندي (14 عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته وتفتيشه.
 
كما اقتحمت قوّة عسكرية أخرى منزل المواطن شحدة يونس عوض الله صبارنة، وفتّشت جميع أروقة المنزل، قبل أن تقع مشادات كلامية بين أصحاب المنزل والجنود.
 
وحاول بعض من جنود الاحتلال الاعتداء على أصحاب المنزل الذين تصدوا لاقتحامهم، وأجبروهم على الخروج من المنزل قبل الانسحاب من المنطقة.
 
وفي بيت لحم، أفادت مصادر محلية أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد حافظ جبرين (17 عامًا) بعد اقتحام منزله في منطقة "واد شاهين" في المدينة.
 
كما اقتحمت منزل الأسيرين أنس وحمزة نواورة المعتقلان قبل أيام لدى قوات الاحتلال، وفتّشت محيط منزلهما، وفجّرت إحدى الغرف أسفله، وأطلقت قنابلها الصوتية بعد تعرض القوة لإلقاء الحجارة.
 
وفي نابلس، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية "كفر قليل" جنوب المدينة، واعتقلت الشاب أحمد عزمي منصور، بعد تفتيش منزله وتخريب محتوياته.
 
كما اقتحمت عدة أحياء بمدينة نابلس، وانتشرت في حي رأس العين وحارة القيسارية بالبلدة القديمة.
 
وفي طولكرم، داهمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة فرعون جنوب المدينة واعتقلت مواطنًا.
 
وأفاد مواطنون أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب يزن إياد الشيخ يوسف (20 عاما) بعد اقتحام منزله وتفتيشه.
 
وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال انتشروا الليلة الماضية في محيط بلدتي عتيل وعلار قضاء طولكرم.